مكتب الطيار وحجز الفنادق والسياحة في أمريكا

السياحة في أميركا

توفر حكومة الولايات المتحدة الأمريكية إمكانيات لا حدود لهاتوجد في الولايات المتحدة الأمريكية إمكانيات عديدة متوفرة للقادمين إليها ، بإمكانكم قراءة نبذة تاريخية عن الولايات المتحدة الأمريكية، ومشاهدة بعض المنتزهات والعجائب الطبيعية، وسوف تحسون بأنواع الفنون والابداع و الهندسة المعمارية، وكذلك شواطئها الجذابة.


بادر في اكتشاف 50 ولاية وجوانب أخرى للأراضي الأمريكية عن طريق معارض الصور، تعلم كل ما يتوجب عليك تعلمه لدخول الأراضي الأمريكية ، حيث يتواجد وسائل الراحة والإقامة ، والمواصلات داخل الولايات المتحدة الأمريكية، وكذلك التعرف على حركة الأموال، والعديد من المعلومات المفيدة وذلك عن طريق زيارة الموقع http://www.discoveramerica.com/

الحجز أون لاين
الحجز أون لاين الذي لا يتطلب أكثر من دقائق معدودة، يكون المسافر قد وفر على نفسه القلق من احتمال عثوره على غرفة في فندق ملائم خاصة في المواسم السياحيّة، أو الاتكال على جولة مع سائق أو زميل للبحث عن فندق في مدينة لا يعرفها، وهي أمور عفى عنها الزمن في عصر الأنترنت وتطور حجز الفنادق عبر شبكة الأنترنت بحيث بات يشمل معظم الفنادق في كل دول العالم، بكل مستوياتها ما بين الخمسة نجوم والنجمة الواحدة، وحتى ما هو أقل من ذلك. كما بات يتسم بالحد الأقصى من البساطة والسهولة، وموثوق به أكثر من معظم وسائل الحجز الأخرى. ولكن رغم سهولته، يتضمن حجز الفنادق أونلاين خيارات ومسارب قد يكون بعضها أفضل من غيرها.

فكيف تختار جيدا وكيف تحجز؟
ابدأ بتصفح وكالات الحجز العالمية للفنادق ، وسترى  أن كلا منها يعرض عليك مجموعة من الفنادق  من  مختلف المستويات ولكافة الميزانيّات، مع نبذة صغيرة عن كل منها. وعندما ترى فيها ما قد يلائم ميزانيتك، يمكنك أن تفتح صفحة الفندق لتتفحص مستواه ونوعيّة خدماته وكذلك قراءة ما يكتبه النزلاء في تعليقاتهم .

 ولكن هذا لا يعني أنك وصلت إلى مرحلة اتخاذ القرار. فما يجب الانتباه إليه هنا، هو أن ما تعرضه عليك وكالة الحجز لا يتضمن كل الفنادق ، بل مجموعة محددة منها تتعامل معها هذه الوكالة. فمهما كان ما وجدته ملائما تصفح ما تعرضه عليك وكالة ثانية وثالثة... فقد تجد ما هو أفضل.

من الطبيعي أن يكون العامل الأول في اتخاذ القرار تكلفة الإقامة بما يلائم الميزانيّة. وهنا قد يفاجأ المتصفح أن بعض الوكالات تعرض عليه الغرفة نفسها في الفندق نفسه بسعر يقل عن السعر الرسمي على موقع الفندق. والسبب في ذلك هو أن هذه الوكالات تشتري أحيانا من الفنادق  حزما بأسعار متدنّية وتبيعها بالمفرق. كما تجدر الإشارة إلى أنه كلما أبكر المسافر بالحجز مقدما كلما سنحت أمامه الفرصة للحصول على حسومات ملحوظة. وقد تزداد هذه الحسومات إذا تم الدفع سلفا وبالكامل، ولكن هذا غير ممكن إلا إذا كان المسافر متأكد أن موعد  سفره غير قابل للتغيير. ولكن تكلفة الإقامة ليست العامل الوحيد في اعتماد فندق دون غيره. فعليك أيضا الأن تتفحص موقع الفندق في المدينة، أهو في ضواحيها، أم في وسطها  التجاري... والموقع الإلكتروني لكل فندق يتضمن خريطة تظهر مكانه في المدينة وبعده عن المطار أو المكان المقصود ... وانتقاء الموقع مهم جدا لحسن الإقامة وتلافي التنقل الطويل. عندما يقر قرارك على فندق معين، يكفيك للحجز أن تكون قد حددت تاريخ السفر ومدة الإقامة، وأن تكون بطاقة الاعتماد الخاصة بك إلى جانبك. وهنا تنقسم عمليّة الحجز إلى مرحلتين.

المرحلة الأولى، وهي استطلاعية، تحدد فيها موعد الوصول وموعد المغادرة ونوع الغرفة المطلوبة، فيأتيك فورا الجواب ما إذا كانت متوفرة في هذا الموعد أم لا، مع إجمالي تكلفة الإقامة طوال مدة الإقامة بما فيها رسوم الخدمة والضرائب.

أما المرحلة الثانية، فهي عمليّة إتمام الحجز الفعلي، التي تتطلب إدخال بعض البيانات مثل الاسم  والعنوان والبريد الإلكتروني، وأيضا رقم بطاقة الاعتماد. وهنا يجب الانتباه قبل إتمام هذه المرحلة  إلى أن لكل فندق ووكالة سياسته الخاصة في فرض  الدفع المسبق. فبعض الفنادق لا تحسم في هذه  المرحلة أي مبلغ من حساب بطاقة الاعتماد، بل  تعتبره ضمانة للحضور في الموعد المحدد. وبعضها يصر على تقاضي نسبة مئويّة من القيمة الإجمالية أو تقاضي كامل المبلغ فورا خاصة إذا كان  يقدم حسومات كبيرة.

وفيما تقبل بعض الوكالات رد المبلغ المدفوع سلفا  بعد حسم نسبة مئويّة ضئيلة  في حال إلغاء الحجز لاحقا و البعض الآخر يعلن بصراحة أنه لا يرد شيئا وهذه الأمور يجب الانتباه إليها جيدا قبل اتمام هذه المرحلة. والاختيار مرتبط بمدى تأكد المسافر من  موعد السفر.

بعد ملء البيانات والضغط على تأكيد الحجز، سيصلك فورا رسالة تفيد أن عملية الحجز قد تمت.
 كما ستصلك خلال دقائق، أو في اليوم التالي على أبعد  تقدير، رسالة من الفندق إلى بريدك الإلكتروني، تؤكد  الحجز وتؤكد أنك دفعت المبلغ المطلوب إذا تمت  عملية الدفع.

وسيطلب إليك طباعة هذه الرسالة أو الاحتفاظ بها على ذاكرة إلكترونيّة لتقديمها إلى الفندق عند الوصول. وهذه نقطة يجب عدم  التهاون فيها.

 واليك بعض الفنادق  القريبة من الملحقية الثقافية في أمريكا كعينة لطرق البحث  وعليك البحث في الوكالات العالمية لحجز الفنادق .







2351 Eisenhower Ave, Alexandria, VA 22314

2722 Gallows Road Vienna Virginia 22180 USA 

8125 Gatehouse Road Falls Church Virginia 22042 USA 

8130 Porter Road, Falls Church, Virginia, 22042, USA
TEL: 1-703-560-6644FAX: 1-703-560-2121


شركة الطيار(جراند ترفل)

 شركة الطيار(جراند ترفل)
نشاطات الشركة :
وكالة سفر متخصصة في كل نشاطات السفر والسياحة ، وبالإضافة الى خدمة الجمهور العام والجهات التجارية ، تقدم الوكالة كامل خدمات السفر للطلاب السعوديين في الولايات المتحدة الامريكية.
الموقع :
المكتب الرئيسي يقع في فيرفاكس ولاية فرجينيا  ،  على مقربة من مباني الملحقية الثقافية  السعودية في الولايات المتحدة.
العنوان : 8550 لي هايواي ، فيرفاكس ، فرجينيا 22031 الولايات المتحدة الأمريكية

Grand Travel & Tour Inc
8550 Lee Hwy # 20
Fairfax, VA 22031
U.S.A

الأتصال
ارقام الهاتف 5320444-703
الفاكس : 5321774-703

البريد الالكتروني:
admin@ grandtravel.com.my
sales@ grandtravel.com.my



  قائمة الفنادق في الولايات المتحدة - List of hotels in the United States




http://sa.wego.com/

قارن الأسعار من 700 موقع حجز واحصل على أفضل سعر ممكن في ثوان