البحث عن بيانات الجامعات والمدارس الأمريكية والمناطق والمراجع


المركز الوطني للإحصاءات التعليم التابع لوزرة التعليم في الولايات المتحدة الأمريكية هو موقع حكومي يقوم بجمع وتحليل البيانات المتعلقة بالتعليم في الولايات المتحدة. يمكنك العثور على معلومات قيمة عن المناطق التعليمية تحت عنوان أدوات البيانات Data Tools سوف تجد معلومات وبيانات شاملة .تساعدك في تحديد خياراتك من ناحية الأمان وغيرها من البيانات التي تم رصدها
وتشمل معلومات عامة - الرسوم الدراسية - المعونة المالية - التسجيل والقبول والبرامج والتخصصات والفرق رياضية والاعتماد والأمن داخل الحرم الجامعي وإحصائيات الجريمة المبلغ عنها داخل الحرم الجامعي مثل الاعتقالات و حيازة أسلحة غير مشروعة و انتهاكات قانون المخدرات و انتهاكات قانون الخمور والجرائم الجنائية وكذلك إذا كنت مهتم بمعرفة بيانات حول جامعة ما أو كان لديك أطفال في سن المدرسة أو سيلتحقون قريبا بالمدرسة، فيجب عليك الانتباه إلى المنطقة التعليمية و مستوى المدارس بالمنطقة التي تريد أن تسكن بها وغيرها من المعلومات المفيدة .

1- للبحث عن بيانات ومعلومات عن ما يقارب 7000 كلية وجامعة في الولايات المتحدة تشمل المعلومات موقع الجامعة والرسوم الدراسية والقبول والتسجيل والبرامج والتخصصات والأعتماد وكذلك يعطيك معلومات عن الأمن داخل الحرم الجامعي .

2- إذا كنت مهتم بمعرفة بيانات حول جامعة ما ولديك أطفال في سن الدراسة أو سيلتحقون قربياً بها , فيجب الأنتباه إلى المنطقة التعليمية ومستوى المدارس في المنطقة إلتى سوف تسكن بها وغيرها من المعلومات المفيدة .

3- استخدم هذا الموقع للبحث عن وتحديد مواقع المدارس العامة الرسمية الأمريكية  حيث يتم جمع هذه البيانات سنوياً.

4-للبحث عن المدارس الخاصة  هذه الأداة تمكنك في البحث عن أكثر من 30000 مدرسة خاصة إلتى استجابت للمسح في 2003-2004

5- أداة للبحث في قائمة المراجع والمقالات الصحفية إلتى تم نشرها في معظم برامج البحوث والموجودة في قواعد البيانات ويتم تحديثها باستمرار .

لبدء البحث أنقر هنا