فئات التأشيرة الأمريكية و الأسئلة المتداولة بخصوصها

في هذا الموقع يمكنك العثور على معلومات حول تأشيرات المهاجرين وغير المهاجرين إلى الولايات المتحدة، بالإضافة إلى متطلبات طلب الحصول على أي منها. كما يمكنك أيضًا معرفة كيفية دفع الرسوم اللازمة لطلب الحصول على التأشيرة وتحديد موعد للمقابلة في سفارة الولايات المتحدة في الرياض والقنصليات في الظهران وجدة ومعلومات آخرى .



التقدم للحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة

في هذا الموقع يمكنك العثور على معلومات حول تأشيرات المهاجرين وغير المهاجرين إلى الولايات المتحدة، بالإضافة إلى متطلبات طلب الحصول على أي منها. كما يمكنك أيضًا معرفة كيفية دفع الرسوم اللازمة لطلب الحصول على التأشيرة وتحديد موعد للمقابلة في سفارة الولايات المتحدة في الرياض والقنصليات في الظهران وجدة.


في صفحة الأسئلة المتداولة سوف إجابات عن:
معلومات التأشيرة العامة – مقدم الطلب والمقابلة  – بعد المقابلة / السفر - رفض التأشيرة - تأشيرة الأعمال/السياحة - تأشيرة العمل  - تأشيرة الطالب  - تأشيرة تبادل الزوار- تأشيرة طاقم السفينة / العبور - - تأشيرة العامل الديني- تتبع جواز سفري



دليل المعلومات لشركات نقل المسافرين

دليل المعلومات الخاص بشركات نقل المسافرين الذي وضعته إدارة الجمارك وحماية الحدود الأمريكية (CBP) مصمم كمرجع للعاملين في صناعة السفر. فهو يحدد مختلف الوثائق المطلوبة التي تنطبق على الأشخاص الداخلين إلى الولايات المتحدة أو الخارجين منها.