تقليص الملفات ورفعها على البوابة " سفير الطلبة "


ما هو PDF؟
هذه الحروف الثلاث هي اختصار للوصف Portable Document Format أو ما يسمى تنسيق المستندات المحمولة، حيث يتميز الملف من هذا التنسيق بأنه يجمع جميع العناصر الداخلة في تركيب الملف مثل الخطوط والصور والأجسام الرسومية داخل ملف واحد، وبهذا يكون الملف دوماً متشابهاً عند فتحه على أي جهاز كمبيوتر.


لنفترض مثلاً أننا قمنا بكتابة ملف على برنامج مايكروسوفت وورد ووضعنا له خط مميز جداً، ولنتخيل أننا قمنا بفتحه على جهاز كمبيوتر آخر لا يحوي هذا الخط، ما الذي سيحدث؟

ما سيحدث هو أن الملف سيفتح وفقاً لخط آخر.

هذا الشيء لا يحدث في حالة ملفات PDF لأن الملف من هذا التنسيق يجمع كل ما يلزم لفتح نفس الملف بنفس الشكل على جميع أجهزة الكمبيوتر.

PDF هو تنسيق طوّرته شركة Adobe عام 1993 وشركة أجوبي هي صاحبة برنامج Acrobat الذي يتعامل مع هذه الملفات.

كيف يستخدم ولماذا؟
تبرز أهمية ملفات بي دي اف عند استخدامها في المستندات الخاصة بالشركات والمؤسسات الكبرى التي تملك نمطاً خاصاً للتصاميم والألوان كما للخطوط وما شابه ذلك، فالشركة أو المؤسسة في هذه الحالة تضمن عدم فقدان هويتها التصميمية عند إرسال ملفات لجهة أخرى. تستخدم هذه الملفات في نشر بروشورات الشركات والخطابات التعريفية كما تستخدم عند أداء العقود وتقديم عروض الأسعار. كما أن الأفراد يحتاجون هذا التنسيق لتمرير ملفات الكتب الالكترونية على سبيل المثال لبعضهم البعض.

أسهل وسيلة لضم " دمج " ملفات البي دي أف
تطبيق عبر الإنترنت يمكنك من ضم ملفات البي دي أف و كأنه تطبيق مكتبي – مجاني و من دون أي تحميل.

سرية تامة لتحويل الملفات
يتم حذف الملفات التي تم ضمها و الملفات بعد الضم على حد سواء باستمرار من خوادمنا، و ذلك بعد زمن أقصاه ساعة واحدة من تاريخ الضم. الرجاء الاطلاع على سياستنا للحماية و الخصوصية أدناه للمزيد من المعلومات.

خدمة مجانية 100 بالمائة
عادة ما تجد نفسك مضطرا لاقتناء برنامج مكلف من أجل ضم ملفات بي دي أف أو حتى إضافة صفحة واحدة لملف بي دي أف. تطبيقنا هذا مجاني تماما. مرحبا بك.

ضم سهل لملفات البي دي أف مع إمكانية المعاينة
بنقل صفحاتك لمنطقة التعديل، فإنه يمكنك إعادة ترتيبها أو حذف بعض منها. يمكنك أيضا إضافة ملفات بي دي أف أخرى لضمها و الحصول على ملف بي دي أف وحيد.


ضاغط ملفات الـبي دي أف
يقلص من حجم ملفات البي دي أف عبر الإنترنت مجانا

Smallpdf.com
يضغط ملفات البي دي أف الخاصة بك ليقلص من حجمها مع الحفاظ على جودتها.

سهل و مجاني
انقل الأيقونة، انتظر بضعة ثوان، ثم حمل بنقرة واحدة. عملية سريعة، آمنة، و مجانية

يعمل على جميع أنظمة التشغيل
يعتمد سمال بي دي أف دوت كوم على الويب، و بذلك فإنه يعمل على جميع الأنظمة. أي أنه لا يهم إذا كنت تستعمل ماك، ويندوز أو لاينكس!

مفيد لتقلص الملفات ورفعها على البوابة " سفير الطلبة "

أنقر هنا وأستمتع بالخدمات المقدمة لك ... مجاناً

برنامج آخر يقوم بنفس المهام أنقر هنا