تأجير السيارات وسيارات الأجرة


هناك الكثير من تطبيقات الجيدة التي سوف تساعدك على الحصول على مركبة بمجرد عدد قليل من النقرات. ولكن هذا لا يعني ان جميع تطبيقات تأجير السيارات وسيارات الأجرة متساوية – ولا هي تقدم الخدمات نفسها. فما هي أفضل التطبيقات للحصول على سيارة لتأخذك الى غايتك؟


Zipcar
خدمة Zipcar متوفرة منذ فترة طويلة، وتتيح للسائقين المؤهلين استئجار سيارات بأسعار لائقة في 16 مدن رئيسية في كل من الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. تطبيق Zipcar للآيفون يجعل من استئجار سيارة لرحلتك القادمة غاية في البساطة. مجرد البخث في الخريطة و العثور على موقع Zipcar بالقرب منك. يمكنك بعد ذلك عرض مواصفات السيارات المتاحة وعرض معلومات مثل استهلاك الوقود ومعدلات الإيجار. يمكنك أيضا جدولة موعد استلام السيارة مباشرة من التطبيق.
إذا كنت تعيش في منطقة الخدمة متوفرة فيها وتريد إستئجار سيارة، لا تبحث إلى أبعد من Zipcar.
ويمكنك الإشتراك فيها عن طريق تعبئة بياناتك في الموقع مع العلم أنها تقبل الرخصة السعودية . بعد الإنتهاء من التقديم سوف تصلك بطاقتك عبر البريد يمكنك من خلالها إستئجار أي سيارة تابعه لهم.
كما أنها تعطيك تخفيض للإشتراك السنوي إذا كنت طالب في إحدى الجامعات التي تتعاون معها ويمكنكم معرفتها عن طريق الموقع

http://www.zipcar.com

مجاني – رابط التحميل
Taxi Magic
Taxi Magicمتاح حاليا في حوالي 60 مدينة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، فضلا عن مدن مختارة في المملكة المتحدة، وكندا، والمكسيك. Taxi Magic هو إلى حد كبير مماثل لتطبيق Uber ولكنة يربط بين المستخدم وبين شركات سيارات الأجرة والسائقين ببساطة أكثر. تفتخرTaxi Magic حاليا بأكثر من 25،000 سائقي سيارات الأجرة. وعند تقدم سيارة الأجرة الخاصة بك في طريقها إلى الموقع الخاص بك، ستكون قادرا على تتبع التقدم المحرز للسيارة في إتجاهك وهكذا يمكنك أن تتأكد من أنك لا تفوت رحلتك. مثل Uber، عليك ربط حساب الدفع لشركة Taxi Magic لدفع الأجرة من خلال التطبيق. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى استخدام بطاقة الائتمان لان Taxi Magic لا يدعم باي بال.

مجاني - رابط التحميل

Uber
 متاح في أكثر من 70 مدينة في 20 دولة في جميع أنحاء العالم. عليك فقط اطلاق التطبيق، إنشاء حساب، ربط وسيلة الدفع لتكون جاهزاً للإنطلاق. يمكنك الاختيار من بين خدمة uberX – والتي توفر سائقين مع سيارات لا تحمل علامات سيارة أجرة – أو اختيار سيارات الأجرة العادية، سيارة سوداء ، أو سيارات الدفع الرباعي. بعد اختيار سيارة يمكنك تتبع السيارة حتى تعرف متى عليك أن تكون في انتظار السائق. يمكنك أيضا الحصول على أسعار الأجرة مباشرة من داخل تطبيق Uber. الدفع مقابل الخدمة يتم مباشرة من خلال التطبيق.
مجاني - رابط التحميل

Easy Taxi
Easy Taxi متوفرة في 86 مدينة في 26 دولة، وتتيح لك البحث بسرعة من خلال الخرائط والعثور على المواقع التي ترغب في التنقل فيها. من هناك، عليك فقط التأكد من وجود سيارات الأجرة في منطقتك وانت جاهز للسفر. تأكيد رحلتك ثم دفع ثمنها في تطبيق Easy Taxi. بمجرد حجز رحلة سترى رقم لوحة سيارة الأجرة ورقم الهاتف تظهر على الخريطة كذلك، مما يجعل من السهل بالنسبة لك متابعة السيارة والتواصل مع السائق.
مجاني - رابط التحميل

car2go
car2go هي خدمة استئجار سيارات مع ميزة لطيفة. الشيء الفريد حول هذا الخدمة هو أنك ببساطة تقوم بحجز، السفر ثم وقف السيارة في مكان ما، وهذا كل شيء. لا يوجد مكان لإعادة السيارة، مجرد اتركها عند الانتهاء ليقوم شخص آخر يستخدم car2go بالتقاطها. تطبيق car2go يتيح لك البحث عن سيارة مناسبة ويعرض معلومات مثل حالة السيارة، الاقتصاد في استهلاك الوقود، وتوفر السيارة. بعد ان تجد السيارة التي تريد، يمكنك الإستئجار مباشرة من خلال تطبيق car2go .

إذا كان Zipcar غير متوفر في منطقتك، تحقق من car2go . انه مجرد بسيط وسهل الاستخدام.
مجاني - رابط التحميل